القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Valorant لعبة التصويب الجديدة من Riot Games شبيهة Counter-Strike

تحميل لعبة Valorant لعبة التصويب الجديدة من Riot Games شبيهة Counter-Strike

تحميل لعبة Valorant لعبة التصويب الجديدة من Riot Games شبيهة Counter-Strike

كشفت شركة Riot Games ، التي عرفناها من خلال لعبة Leg of Legend ، وفي العام الماضي عن بعض مشاريعها الجديدة ، بما في ذلك Project A ، وهي لعبة إطلاق إستراتيجية جديدة مثل Overwatch القائم على Character و Strategic Fix. سيكون لكل شخصية قدراتها الخاصة وستضع أحداثها على الأرض في المستقبل القريب.

ولكن يبدو أنه حان الوقت الآن للكشف عن المشروع حيث اتضح أنه يطلق عليه Valorant ، وهي لعبة إطلاق نار تجمع بين Counter-Strike مع Overwatch وتستعير بعض العناصر من ألعاب الرماية الأخرى مثل Rainbow وغيرها.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن هذه اللعبة من خلال رؤى المتخصصين في وسائل الإعلام:



ما هي Valorent ؟

وصف المطور اللعبة بأنها لعبة تصويب تكتيكية من منظور شخص أول ستطلق في صيف عام 2020 على جهاز كمبيوتر مجاني.
تحتوي اللعبة على طريقة لعب تستعير نظام لعبة تكتيكية Rainbow Six Siege مع نظام Overwatch Champions ويجمع بين قدرات League of Legends
تعتمد اللعبة على خمس إلى خمس مسابقات وتقدم مجموعة من الشخصيات التي تدعو العملاء ذوي القدرات الخاصة ، وهؤلاء العملاء يأتون من أماكن وثقافات في عالمنا وفقًا لوصف المطور.
يختار اللاعب قبل المباراة الشخصية التي يريدها ويصلحها طوال مدة المباراة ، ثم يبدأ القتال بين الفريقين بمبادلات بديلة بين المهاجمين والمدافعين ، وفي النهاية ، تفوز المباراة بمكافآت من كان الأفضل في 24 طلقة.

ما هو وضع اللعبة الرئيسي في هذه اللعبة؟

يشبه الوضع الرئيسي وضع إلغاء التنشيط في Counter Strike. هناك فريقان للدفاع وفريق هجوم واحد.
لدى الفريق المهاجم قنبلة تسمى سبايك ويجب عليه وضعها في مكان على الخريطة ومن ثم حمايتها حتى تنفجر ، ويجب على الفريق المدافع منعهم من القيام بذلك في غضون وقت محدد.
لكل لاعب حياة واحدة في كل جولة ، لذلك إذا قتل جميع أعضاء الفريق في الجولة ، يتم حساب النصر على الفور للفريق المنافس.


ما هو تاريخ اللعبة؟

تقع أحداث اللعبة على كوكبنا ، ولكن في المستقبل القريب ، حيث تضرب الأحداث الكارثية الأرض وتسبب تغيرات في خصائص الكوكب وحدوث تغييرات جيوسياسية (سياسية وجغرافية) ، وبفضل هذه الأحداث بعض الناس يكتسبون مهارات خاصة وهؤلاء هم عملائنا.

هل ستحتوي اللعبة على وضع القصة؟

حتى الآن لم يتم الكشف عن مرحلة القصة وما قاله المعالج أن اللعبة ستوفر عناصر سردية محددة في شكل مقاطع فيديو أنيمي (كمراقبة) وسيتم تسجيل هذه القصص في الألعاب ، حوارات العملاء وشكل العالم.

ماذا عن الشخصيات؟

لكل شخصية قدراتها الخاصة ، مثل استكشاف المعلومات حول العدو أو الأماكن المحصنة ، إلخ. على سبيل المثال ، هناك شخصية فايبر ، متخصصة في إلقاء القنابل السامة وبناء جدران سامة داخل ساحة المعركة. بالطبع ، هناك شخصية متخصصة في العلاج ، من قدرة Wise و Ultimate على إحياء عضو من فريقه. فينيكس هو متخصص الأسلحة النارية.
لا توجد شخصيات دفاعية ومهاجمة يمكنك اختيار الشخصية التي تريدها ، سواء كان فريق من المهاجمين أو المدافعين. ومع ذلك ، لا يمكن اختيار الشخصية نفسها من لاعبين من نفس الفريق ، ولكن يمكن اختيار هذه الشخصية نفسها من قبل لاعب مع الفريق المنافس.


كيف نحصل على الأسلحة والمهارات في اللعبة؟

قبل بداية كل جولة ، يتعين عليك كلاعب أن تشتري أسلحة ومعدات بالإضافة إلى المهارات ، وهنا تحتاج إلى التفكير بعناية في كيفية إنفاق أموالك. هل تشتري سلاحًا أو سعة أو لا تشتري شيئًا؟
سيتم نقل الأسلحة التي اشتريتها معك إلى الجولة التالية إذا لم تموت شخصيتك كما هو الحال في Counter Strike.
القدرات إذا لم تستخدمها في الجولة ، فسوف يأخذك معك في الجولة التالية.
يمكن استخدام كل قدرة مرة واحدة فقط لكل جولة بحد أقصى ثلاث قدرات ، ولكن بالنسبة لـ Ultimate ، لا يمكن شراؤها ، لأنها تأتي افتراضيًا مع كل شخصية ويتم ذلك بعد الحصول على عدد معين من الوفيات

ما هي المذكرات الإعلامية حول أسلوب القتال؟


أشادت وسائل الإعلام بتنوع تكتيكات اللعبة والسيناروهات الي يمكن أن تكون لدينا أثناء اللعب.

لا تعتمد اللعبة بشكل كامل على الحظ أو قدرات الشخصيات ، فلن تفوز إلا إذا كان أسلوب لعبك ومهارتك كافيين لهزيمة خصمك.

باختصار ، إذا كنت لا تعرف كيف تضرب رصاصة في صدر العدو ، فإن أي قدرات تمتلكها شخصيتك في الميدان لا يمكن أن تساعدك.

هنا عليك أن تنسى اللعبة السريعة التي اعتدنا عليها مع ألعاب الرماية الأخرى ، لأن تلوين اللعبة سيكون بطيئًا إلى حد ما وسيكون هناك زر خاص لجعل شخصيتك تقلل من سرعة الحركة وتناسب هدفه في السياق من اللعبة التكتيكية لتقليل صوت خطواتك.
تقدم اللعبة ترسانة متنوعة من الأسلحة بما في ذلك القناصين والبنادق والمدافع الرشاشة والمسدسات والقنابل ، إلخ. متاح لجميع الشخصيات.
يمكن لكل فئة شخصية الحصول على نفس الأسلحة ، مما يعني أنه لن تكون هناك أسلحة محددة لفئات محددة.
لن تكون تجربة الرماية سهلة مع اللعبة وتذكرنا بلعبة الهجوم المضاد هذه ، ولكن مع القدرة على تصويب Aim Down Sights ، فإن جميع الأسلحة تقريبًا ستنكر الارتداد ، ولكن إذا واصلت التصوير لفترة طويلة فستفقد السيطرة.
كان لدى المطور عن قصد معدل وقت قتل منخفض في اللعبة ، مما يعني أن إطلاق رصاصة على رأس خصمك سيضمن موتهم ، وتعريضهم لثالث أو أربع طلقات من سلاحك سيقتلهم.
أكد المطور أن شدة الارتداد عند إطلاق النار قد زادت.

ماذا عن الخرائط داخل اللعبة؟

يشبه رسم الخرائط داخل اللعبة نمط وأسلوب الخرائط في Counter-Strike
قام المطور بتصميم خرائط اللعبة بحيث تكون إستراتيجيات وتركيبات العديد من الفرق متوافقة ، مما يضمن الساعات التي يقضونها في اللعب دون الشعور بالملل.
جربت وسائل الإعلام خريطتين فقط ، يبدو أن إحداهما من العالم العربي.
هناك تنوع كبير على كل من الخرائط وتختلف تجربة لعب واحدة.
لكن رسم الخرائط لا يدعم القدرة على التدمير ، مما يعني أنه على عكس Rainbow ، فإنه لن يستفيد من القدرة على تدمير السقوف أو الجدران لقتل الأعداء وراءهم.
لم يكشف المطور عن عدد الخرائط التي ستدعمها اللعبة عند الإطلاق.
ماذا عن الأسعار؟
اعتمد المطور رسومًا متحركة بدلاً من تصميمات واقعية بحيث تكون رسوماته أقرب إلى الإشراف ، ولكن حتى تصميم الشخصية لم يكن الأفضل ، ولكن هنا تجدر الإشارة إلى أن الإصدار الذي تم اختباره هو إصدار مسبق ، لذلك نتوقع تحسنًا في مستوى الرسومات في الإصدار النهائي.

كيف تحارب الغش اللعبة؟

يدرك المطور تمامًا أهمية هذه النقطة ، لذلك أكد أنه سيزود اللاعبين بنظام للإبلاغ عن حالات الاحتيال ، والأهم من ذلك ، سيتم الرد على كل شخص يقدم تقريرًا سيتم الرد عليه للمطور. بشأن الإجراءات التي اتخذتها لمتابعة القضية التي أبلغت عنها.
يعتمد المطور أيضًا على أداة مكافحة الاحتيال تسمى Vanguard التي تمنع الغش على الفور. أي مباراة يتم الكشف فيها عن الاحتيال تنتهي مع بقية اللاعبين الذين لا يخضعون لأي عقوبة.
هل سيكون هناك نهب في اللعبة؟
لا ، لن يكون هناك نهب ، سيتمكن اللاعبون من شراء تصميمات الأقنعة في المتجر ، ولا تنوي تصميمات الأسلحة والمطورين تقديم تصميمات شخصية إضافية ، ولكن هناك احتمال في المستقبل.

هل هناك ممر معركة؟

نعم ، لكن الفريق لم يكشف عن أي تفاصيل حول ذلك ، ومن المفترض أن يمنح اللاعبين المزيد من العناصر الزخرفية كلما لعبوا أكثر.

ما هي متطلبات تشغيل اللعبة؟

لتشغيل اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، تحتاج إلى معالج Intel Core I3 - 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي - 2 غيغابايت NVIDIA GT 730.
أما بالنسبة لتشغيله بسرعة +144 إطارًا في الثانية ، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر بالمواصفات التالية: معالج Intel Core I5-4469 - 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي - رسومات Nvidia GeForce GTX 1050 TI 4GB
ويمكن لأولئك الذين لديهم جهاز كمبيوتر ذي مواصفات أقل ، مثل معالج Intel i3-370M وبطاقة رسومات Intel HD 3000 ، تشغيل اللعبة بسرعة 30 إطارًا في الثانية.
لذا ، من خلال 13 سؤالاً وإجابةً متنوعة عرضت التجربة الإعلامية وانطباعات مشروع Riot الجديد ، لا تنس مشاركة أفكارك حول اللعبة وتوقعاتك لها.

بعض صور اللعبة







تحميل لعبة Voltare من الموقع الاصلي



انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات